أيام طبية وعلمية

اليوم الطبي المفتوح الذي يُعنى بصحة المرأة بتنظيم فريق من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة اليرموك /كلية الصيدلة

تحت رعاية الدكتورة سميرة القسوس نائب رئيس الاتحاد العالمي للصيدلة استضاف نادي خريجي الكلية العلمية الاسلامية اليوم الطبي المفتوح  الذي يُعنى بصحة المرأة بتنظيم فريق من أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة اليرموك /كلية الصيدلة.

 

واشتمل اليوم الطبي علي سلسلة من المحاضرات العلمية ألقاها مجموعة من الخبراء و الاطباء الأكاديميين تناولوا فيها جوانب مختلفة من حياة المرأة استعرضوا من خلالها أهم المشاكل و التحديات التي تواجهها المرأة من الجانب الصحي و النفسي و الطبي و التجميلي.

 

كما وقاموا بتسليط الضوء على المخاطر المترتبة على إهمالها وعدم مواجهة التحديات من خلال طرح الحلول والطرق المناسبة للتعامل معها وتقديم بعض المقترحات والتوصيات القيمة لهم.

 

وما تميز به اليوم الطبي اقامة معرض طبي اشتركت فيه مجموعة من الشركات والمؤسسات الطبية والصيدلانية بادرت من خلاله بتقديم خدمات متنوعة، شملت كوبونات لفحوصات طبية مجانية، هدايا، كوبونات، وخصومات بمشاركة مجموعة كبيرة من الصيدليات وشركات الأدوية ومراكز التجميل ومراكز التغذية.

 

وقام الراعي الرسمي لليوم الطبي "مستشفى العيون التخصصي" بتقديم فحص نظر مجاني إضافة إلى فحص عيون شامل، بالإضافة إلى مشاركتهم بحضور عدد من الأخصائيين لإعطاء استشارات للخدمات التي تقدمها المستشفى للسيدات زائرات المعرض، كما وأثمر هذا اللقاء عن توقيع شراكة بين نادي خريجي الكلية العلمية الاسلامية ومستشفى العيون التخصصي الذي منح خريجي مدارس الكلية العلمية الاسلامية أسعار وخصومات خاصة.  

 

وعلى صعيد المسؤولية المجتمعية قامت مبادرة "بصمة تغيير" بالمشاركة من خلال تقديم المشورة اللازمة للسيدات الرائدات في العمل المجتمعي والمبادرات النسائية.

 

وقام نادي الخريجين بتوزيع شهادات شكر والدروع للمشاركين و تعتبر هذه الفعالية جزء من برنامج خدمة المجتمع التي يقدمها نادي خريجي الكلية العلمية الاسلامية إلى مجتمع منطقة الجبيهة وما حولها مكملاً لرسالة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في دعم المرأة الاردنية ومساندتها باعتبار ان كل تفاصيل الحياة هي تكريم للمرأة و تعزيز لإنسانيتها . 

 

 

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search