فعاليات أخرى

ورشة تعريفية بتعديلات الخطة الدراسية لعام2021

عُقدت ورشة تعريفية في كلية الصيدلة للطلاب حول التعديلات التي أُجريت على منهاج 2021 وتعليمات  التدريب بحضور عميدة الكلية الاستاذة الدكتورة فاديا مياس وعدد من أعضاء ههيئة التدريس.

رحبت عميدة الكلية، الدكتورة فادية مياس  بطلاب  كلية الصيدله متمنية لهم النجاح.و أشارت إلى أن الهدف الرئيسي من التعديلات الحالية المعتمدة في المنهاج والتدريب هو تسهيل تنفيذ الخطة، تسجيل الطلاب، وتحسين جودة البرنامج. كما شجعت الطلاب على المشاركة في الانتخابات الطلابية المقبلة، مؤكدة على أن الانتخابات تمثل فرصة لممارسة الديمقراطية،و تمثيل الطلاب في تحقيق تطلعاتهم، ودعم الجامعة في تنفيذ الأنشطة، مع التشديد على أهمية المشاركة الفعالة والنزيهة لنجاح هذه التجربة وتحقيق مصالح الكلية والجامعة.

كما و سلط نائب العميد ومقرر لجنة الخطة الدراسية  الدكتور بلال الجعيدي الضوء على التعديلات الرئيسية التي أُجريت على الخطة الدراسية  الحالية وأهدافها. كما أوضح مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والتدريب، الدكتور محمد نصير، آخر التحديثات على تعليمات التدريب الميداني.

في النهاية عرض الدكتور علي حميدات مساعد العميد لشؤون الطلبة تعليمات اتحاد الطلبة التي اقرتها جامعة اليرموك مؤخراً استعدادا للانتخابات الطلابية القادمة مشجعا الطلبة على المشاركة في العملية الانتخابية واختيار ممثليهم في جو ديمقراطي يملؤه الاحترام وقبول الرأي الآخر

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search