فعاليات أخرى

زيارة اعضاء من الهية التدريسية بكلية الصيدلة للمركز الطبي بجامعة نبراسكا

قامت الدكتورة الاء يحيى، الأستاذ المساعد في علم الأدوية، والدكتور علي حميدات، الأستاذ المساعد للتكنولوجيا الحيوية من كلية الصيدلة بجامعة اليرموك، بزيارة المركز الطبي بجامعة نبراسكا (UNMC) في الولايات المتحدة كجزء من منحة « الشراكة الأمريكية» الممولة. ورحب الدكتور كريس شافر، من كلية الصيدلة بجامعة نبراسكا  بالزوار وشجعهم على استكشاف فرص التعاون. وأجرى مكتب العلاقات الدولية في البعثة مناقشات خلال الزيارة لاستكشاف المزيد من فرص الشراكة وبرامج التبادل بين المؤسستين. كان التركيز على تعزيز التعاون الذي يفيد جامعة اليرموكو المركز الطبي بجامعة نبراسكا وأعضاء هيئة التدريس والطلاب .

تضمنت الزيارة أيضًا جولة في مركز اكسيل، وهو منشأة متطورة تستفيد من الواقع الافتراضي لمنصات التعلم المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك، أتيحت الفرصة لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اليرموك للقاء طلاب من كلية الصيدلة في المركز الطبي بجامعة نبراسكا الذين شاركوا سابقًا في فصل مشترك حول علم الصيدلة مع نظرائهم في جامعة اليرموك.

تركزت المناقشات خلال الزيارة حول تحديد الاهتمامات البحثية المشتركة واستكشاف السبل المحتملة لمشاريع البحث التعاونية.ولقد كانت الزيارة بمثابة منصة لتعزيز الروابط بين جامعة اليرموك المركز الطبي بجامعة نبراسكا ، مما مهد الطريق للتعاون المستقبلي وتبادل المعرفة في مجالي الرعاية الصحية والأوساط الأكاديمية. 

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search