فعاليات أخرى

كلية الصيدلة ترحب بأعضاء النادي الطبي في جامعة اليرموك

 

رحبت كلية الصيدلة بأعضاء نادي الطب في جامعة اليرموك في حفل استقبال لأعضاء النادي وطلبة كلية الطب تحت رعاية عمادة شؤون الطلبة. وهنأ وكيل عمادة شؤون الطلبة الدكتور زهير الطاهات أعضاء مجلس النادي الطبي، وأعرب عن دعم عمادة شؤون الطلبة ورئاسة الجامعة للنادي في تنفيذ برامجه وخططه المستقبلية.

كما رحبت عميدة الصيدلة أ.د. فاديا مياس بعميدة شؤون الطلاب وأعضاء النادي الطبي، الذين يمثلون كليات الصيدلة والطب والتمريض، والذي يدعم الجامعة في تنفيذ خططها وترجمة توجهاتها لتعزيز وزيادة الأنشطة الأكاديمية واللامنهجية في المجالات الطبية. 

ودعت جميع الطلاب والطالبات إلى اغتنام الفرص والمشاركة في هذه الأنشطة التي تناسب تخصصاتهم، مما يكسبهم مهارات قيادية وعلمية. كما انتهزت الفرصة للحديث عن انتخابات الاتحادات الطلابية باعتبارها فرصة حقيقية لممارسة الديمقراطية والمشاركة في صنع القرار وتحمل المسؤولية، مشيرةً إلى أن تعليمات الاتحادات الطلابية الجديدة تتيح فرصاً متساوية في التصويت والترشح بما يضمن التمثيل العادل للطلبة والطالبات على حد سواء. كما ألقى الطالب محمد عماوي رئيس النادي الطبي من كلية الصيدلة كلمة شكر وترحيب بالطلبة، مستعرضاً خطة النادي السنوية وأنشطته التفاعلية، وكلمة دعم أهلنا في غزة للطالبة رؤى حوامدة من كلية الصيدلة.

 

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search