فعاليات أخرى

"صيدلة اليرموك" تنظم ورشات تدريبية استعدادا للحصول على الإعتمادية الأمريكية

أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق العموش، اعتزاز "اليرموك" بكلية الصيدلة، بوصفها واحدة من كليات الجامعة الفتية، التي نجحت بفرض مكانتها وسمعتها بين سائر الكليات المختصصة بالعلوم الصيدلانية في الجامعات الأردنية، من حيث جودتها الأكاديمية، وتميز أساتذتها وباحثيها، وكفاءة خريجيها.

وأضاف خلال افتتاحه برنامج الورش التدريبية التي تعقدها كلية الصيدلة لأعضاء هيئتها التدريسية لغايات الحصول على الإعتماد الدولي (ACPE) – الإعتمادية الأمريكية، بالتعاون مع مركز الإعتماد وضمان الجودة، بحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور رياض المومني، وعميدة كلية الصيدلة الدكتورة ميرفت الصوص، ان جامعة اليرموك لن تألوا جهدا في تطوير مهارات وكفايات أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية والفنية، لأن في هذا انعكاسا ايجابيا مباشرا على جودة العملية التدريسية والبحثية، وبالتالي اكساب الطلبة لمعارف وعلوم ومهارات تميزهم عن غيرهم في سوق العمل.

ولفت العموش إلى أن جامعة اليرموك، و وفق خطتها الإستراتيجية، ستواصل مسيرتها الرائدة بهمة أبنائها وطلبتها، من خلال تعزيز البحث العلمي وتوظيف إمكانياتها لخدمته وتطويره، ومواصلة الإبتعاث إلى أرقى الجامعات حول العالم، لرفد الكليات المختلفة بكفاءات اكاديمية وطنية، قادرة على مواصلة مشوارها في البناء والتميز الاكاديمي للجامعة.

ويتضمن برنامج الورش التدريبية الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام، محاضرات في بناء الفريق والتخطيط الاستراتيجي، واخلاقيات البحث العلمي في الصيدلة، و تصميم و وصف المساق ومخرجات التعلم، و مقدمة عن التعليم المدمج وآلياته.

وحضر الإفتتاح مدير مركز الإعتماد وضمان الجودة الدكتور عبد الله الخطايبة و مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مخلص العبيني.

 

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search