الإنجازات

الإنجازات

نبارك للزميلة الدكتورة غيناء ابو ذياب حصولها هي وفريقها البحثي على براءة اختراع لعدد من المركبات الواعدة لعلاج مرض كوفيد - ١٩ حيث تنبأت الدراسات الاولية بفعالية هذه المركبات ومنعها لانتقال العدوى متمنين لها المزيد من التقدم والنجاح.


تبارك كلية الصيدلة للزميلة الدكتورة ديمة بلص بمناسبة ترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك، متمنين لها دوام التقدم والنجاح.


تبارك كلية الصيدلة للزميلة الدكتورة حنين عماوي بمناسبة ترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك، متمنين لها دوام التقدم والنجاح.

تبارك كلية الصيدلة لعميدتها الأستاذة الدكتورة ميرفت الصوص بمناسبة ترقيتها إلى رتبة استاذ، متمنين لها مزيدًا من التقدم والنجاح.


تبارك كلية الصيدلة للزميلة الدكتورة رشا عربيات تثبيتها في الخدمة الدائمة في جامعة اليرموك، متمنين لها مزيدا من التفوق والنجاح.


تبارك كلية الصيدلة للزميل الدكتور ضرار العمري بمناسبة ترقيته إلى رتبة استاذ مشارك، متمنين له دوام التقدم والنجاح.

 


 

تبارك كليه الصيدله للزميل الدكتور علاء الجبالي لتصنيفه ضمن القائمه التي اعدتها World Scientists and University Rankings وحصوله على المركز الاول على مستوى جامعه اليرموك والمركز الثاني على مستوى الاردن في علم النانو وتكنولوجيا النانو كذلك تصنيفه في المركز الخامس على مستوى جامعه اليرموك وفقا لتصنيف H-index متمنين له المزيد من التقدم والنجاح.


تبارك كلية الصيدلة للدكتوره المميزة رشا عربيات حصولها على شهادة الزمالة في اخلاقيات البحث العلمي من جامعة سانديغو الامريكيه.
المزيد من التقدم والنجاح في خدمة الكلية والجامعة


 

تبارك كلية الصيدلة للدكتور علاء الجبالي لتكريمه كمشرف على برنامج الزماله في أخلاقيات البحث العلمي المشترك ما بين جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة سان دييغو كاليفورنيا.
متمنين له دوام التوفيق والنجاح في خدمة كلية الصيدلة وجامعة اليرموك.


 

تبارك كليه الصيدلة للزميل الدكتور علاء الجبالي اختياره مستشارا في المجلس الاسيوي للمحررين في مجالات العلوم


 

تبارك كلية الصيدلة للدكتورة المميزة ميرفت الصوص فوز الأبحاث التي شاركت بها بمسابقة البوسترات بجائزة المركز الأول كباحث مشارك و جائزة المركز الثالث كباحث رئيسي في مؤتمر منظمة الصيدلة العالمية في عمان.
At the 1st FIP conference titled "Envisioning the future together, transforming Pharmacy for better Pharmacy healthcare".


 

تهنىء كلية الصيدلة بجامعة اليرموك فوز الطالبة مروة ايمن غيث بفوزها بالمرتبة الثالثة للبوسترات العلمية في اليوم العلمي السادس لنقابة الصيادلة /لجنة الزرقاء
وكان البوستر بعنوان
Drug related problems in polymedicated elderly patients

 

 

 

 

YU

A جامعة اليرموك , اربد, الأردن
E Pharmacy.fac@yu.edu.joP 027211111 (2760)
F  3965 / 7211165

 

Follow Us

Copyright © 2024 YUCC.

Search